الجمعة، 23 مارس، 2012

أنصار الرئيس السابق علي عبد الله صالح يقيموا حفل بمناسبة عيد ميلاده بجوار النصب التذكاري

 أرض الجنتين نيوز - متابعات

تفاجأ اليمنيون المتابعون لفعاليات الحفل الذي نظمه أنصار الرئيس السابق علي عبد الله صالح بمناسبة عيد ميلاده بجوار النصب التذكاري الذي أقيم تشريفاً للشهداء دون أي مراعاة للقيمة التاريخية لنصب الجندي المجهول .
 وقد أقيم حفل الليلة وسط تشديدات أمنية قامت بها وحدات تابعة للحرس الجمهوري والأمن المركزي وهي القوات التي لا يزال أطراف من عائلة صالح تتربع على رئاستها بإجراء تشديدات أمنية لكل الطرق المؤدية إلى ميدان السبعين .
وفي الحفل ألقت أحد المذيعات رسالة من العميد يحي محمد صالح اركان حرب الأمن المركزي وجهها إلى عمة صالح , وفي أحد فقرات تلك الرسالة تحدي سافر لكل الثوار في اليمن حيث توعد في رسالته بالقول " عائدون عائدون " .
وقد إ انطلقت مساء الليلة فعاليات " بقايا أنصار صالح " في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء بمناسبة عيد ميلاده الذي قال أنه يصادف 21 مارس وهو ذات اليوم الذي أعلنت فية غالبية الجيش اليمني إنضمامها للثورة السلمية .
  تجدر الإشارة إلى أن نصب الجندي المجهول هو " تقليد تتبعه الدول تكريما للجنود الذين لقوا حتفهم في المعارك ولا يمكن التعرف عليهم فتم وضع " نصب تذكاري" لهم يزار سنويا من قبل رؤساء تلك الدول تكريما لهم .
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق